۞ حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ۞
| 0 comments ]

اعلنت صحيفه الاندبندنت البريطانيه عن اكتشاف العلماء ان تناول الاسبرين يقلل من مخاطر الاصابه بالسرطان بنحو 50 بالمائه. فالاسبرين اصبح دواء ساحر فالعديد من المرضي يتناولون الاسبرين بصفه منتظمه للوقايه من النوبات القلبيه والسكتات الدماغيه بالاضافه لدور الاسبرين في التقليل من مضاعفات الحمل و التخلص من الالم.
وقد وصي العلماء باضافه الاسبرين الي امدادات الماء واعتباره عنصر اساسي مما يعجعل الاسبرين الدواء الاكثر اثاره في العالم ولكن لايزال الوقت مبكرا لتوصيه الاطباء بوصف الاسبرين لكل شخص.
وكانت الدراسه – التي استنتجت أن الاسبرين يقلل من مخاطر الاصابه بالسرطان للنصف تقريبا -  قد اجريت علي ما يقارب 25 الف شخص ممن يتناولون الاسبرين بجرعات منخفضه بصوره يوميه للوقايه من امراض القلب والنوبات القلبيه والسكته الدماغيه وخلصت الدراسه الي ان الاسبرين – هذا الدواء الساحر و المثير للدهشه – قد قللت معدل الاصابه بالسرطان – بجميع انواعه – في الافراد الذين يتناولون جرعات منخفضه من الايبرين بصوره منتظمه بنسبه الخمس تقريبا

الاسبرين يقلل من خطر الاصابه بالسرطان

واستمرت الدراسه لخمس سنوات ووجدت انه بفضل هذا الدواء الزهيد الثمن – الاسبرين – قد انخفضت معدلات الوفيات بسبب السرطان للثلث تقريبا وكان معدل الانخفاض في اورام الجهاز الهضمي 54 بالمائه.

0 comments

إرسال تعليق

بما انك وصلت لاخر الموضوع .. اشكرك علي تواجدك بمدونتي و ارحب دائما باسئلكتم ...